All Collections
News and Announcements
الأسئلة المتكررة: استعراضات ديزني على الجليد مملكة البحرين – PASSPORT TO ADVENTURE
الأسئلة المتكررة: استعراضات ديزني على الجليد مملكة البحرين – PASSPORT TO ADVENTURE

الأسئلة الشائعة، إجابات، مساعدة، أسعار، مدة العرض، المجموعات.

Gracey Dalangin avatar
Written by Gracey Dalangin
Updated over a week ago

ماهي الملابس التي يتوجب ارتداؤها عند حضور احدى عروض ديزني على الجليد؟
نقترحإرتداء ملابس لائقة وعملية حيث تميل درجة حرارة صالة العرض لأن تكون أقل منالخارج بأكثر من 10 درجات مئوية، لذا قد تحتاج الى سترة/كنزة خفيفة. كما إنناننصحكم بإرتداء أحذية مريحة لتتمكنوا من إستعمال السلم بشكل آمن. نظراً لتمتععروضنا بأجواء عائلية، لن يُسمح بإرتداء ملابس خادشة للحياء. ولا يُسمح للزوارمن عمر 14 عاماً أو أكثر بإرتداء الملابس التنكرية. للمزيد من المعلومات، يُرجىالتواصل معنا على البريد الإلكتروني customerserviceeurope@feldinc.com.

لماذالم يتم إضافة مدينتي في جدول العروض؟
 نحن نبذل قُصارى جهدنا لتقديمعروضنا في أكبر عدد ممكن من المُدن على مدار العام، وتختلف مسارات جولاتنا منوقت الى آخر. وللأسف، يتسبب تغيير المسار في بعض الأحيان الى استحالة الوصول الىمدن قدّمنا فيها عروضاً من قبل. للحصول على أحدث معلومات حول جدول إقامةالاستعراضات، يُرجى زيارتنا هنا. تجدر الإشارة الى أن هذا الموقع يعرض تواريخإقامة العروض المؤكدة فقط - وتُضاف مدن جديدة الى جداول إقامة العروض بشكلمنتظم. 


متى ستُقام عروض ديزني علىالجليد في مدينتي؟
 تُضاف مدن وتواريخ جديدة طوالالوقت، لذلك يُرجى الحرص على المتابعة للاطّلاع على آخر المستجدات! 

اي منعروض ديزني على الجليد المشمولة ضمن الجولات العالمية؟ تنطلق حالياً عدة عروض منديزني على الجليد حول العالم. لمزيد من المعلومات حول ديزني على الجليد في بلدك،يمكنك الدخول على الرابط هنا.

كيف يمكنني شراء التذاكر؟
 يمكن شراءالتذاكر مسبقًا على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني Platinumlist.net، وفي متاجر فيرجن ميغاستور، أو باستخدام تطبيق"فعاليات دبي". لشراء التذاكر في يوم الفعالية، يُرجى التوجه مباشرةً الىشباك بيع التذاكر بالحلبة.   

هل تتوافرأسعار خاصة على التذاكر للمجموعات الكبيرة؟
 يمكن الاتفاق على ذلك حسب كلحالة على حدة

هل تقدمون أسعاراً خاصة على تذاكر العائلات؟
.نعم. يتوفر باقة عائلة من 5 افراد


هل يتوجب عليّ شراء تذكرة لطفلي الرضيع؟

 يُسمح بدخول الأطفال الذينتقل أعمارهم عن عامين مجانًا بشرط أن يجلسوا على ركبة أحد الوالدين أو الاوصياءعليهم.

ماهي مدة العرض؟
  يختلف طول استعراضات ديزنيعلى الجليد، لكن بالمجمل تتراوح مدتها ما بين ساعة ونصف الى ساعتين، وتشتمل على استراحة15 الى 20 دقيقة.

هل يُسمح باستخدام الكاميرات؟
 تختلف سياسات الكاميراتالرقمية من مكان الى أخر إلا أنه يُسمح باستخدام الكاميرات الثابتة، بشرط أنتكون غير احترافية وأن يكون الغرض من التصوير هو الاستخدام الشخصي فقط. ولايُسمح بكاميرات الفيديو من أي نوع في مكان العرض. يُرجى الاتصال بالموقع المعنيفي منطقتك للحصول على المزيد من التفاصيل.

ماهي جهة الاتصال التي يمكنني التواصل معها بشأن الاستفسارات أو التعليقات بخصوص ديزني على الجليد؟ يمكنك مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني customerserviceeurope@feldinc.com. 


ماهي جهة الاتصال التي يمكنني التواصل معها بشأن الاستفسارات أو التعليقات بخصوص تذاكر ديزني على الجليد؟
يمكنك مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني: helpcenter@platinumlist.net


ماهي جهة الاتصال التي يمكنني التواصل معها بشأن الاستفسارات أو التعليقات بخصوص بضائع ديزني على الجليد؟
 يمكنك الاتصال بنا مباشرةً منخلال مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني customerserviceeurope@feldinc.com.    

هل يمكنني شراء هدايا ديزنيعلى الجليد التذكارية من محلات آخرى بخلاف مكان العرض؟
 لا، للأسف يمكنك فقط شراء بضائعنا من مكانالعروض. 

هلتتوفر فعاليات لمقابلة الشخصيات؟
 من وقت الى آخر، نقدم فعاليات عامة لمقابلةالشخصيات من خلال مسابقات يتم الإعلان عنها. في حالة عدم وجود أي فعاليات مرتقبةلمقابلة الشخصيات في منطقتك، نأمل أن تستمتع بمشاهدة شخصيات ديزني في العرض.

هل يمكن لأطفالي قضاء وقت على الجليد معالشخصيات؟
 لا تبيع ديزني على الجليد تذاكر للتزلج علىالجليد مع الشخصيات. تقتصر هذه التجربة على مجموعات مختارة، وعادةً ما تتاحللمؤسسات الخيرية أو من خلال مسابقات حصرية. تُخصّص بعض استعراضات ديزني على الجليد أوقاتًا للتفاعل مع الجمهور، لكنيتم اختيار هؤلاء الأطفال بشكل عشوائي خلال العرض أو بشكل عشوائي من خلالمسابقات مختلفة. يُرجى الاطّلاع على صفحتنا على Facebookلمزيد من المعلومات  

كيفيمكنني أن أصبح فنانًا مؤديًا في عروض ديزني على الجليد؟
 يُرجى الاطلاع على الموقعالتالي لمزيد من المعلومات: http://www.feldentertainment.com/PerformerAuditions/DisneyOnIce/   

هل يتميز مكان العرض بسهولة الوصول إليه من قبل الزوار الذين يعانون من صعوبات في الحركة و/أوذوي الاحتياجات الخاصة؟
يُرجى الاتصال بالموقع المحلي الذي سيقام فيه العرض لتزويدك بمزيد من المعلومات حول سهولة وصول ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تختلف هذه المعلومات من مكان الى آخر.  

ما طول مدة العرض؟
 طول مدة عرض Disney On IcePassport to Adventureساعة و 52 دقيقة. ويشمل هذا استراحة لمدة 20 دقيقة.   

نبذة عن فيلد إنترتاينمنت
فيلد إنترتاينمنت® هيالشركة الرائدة عالميًا في إنتاج وتقديم جولات الاستعراضات الترفيهية العائليةالمباشرة التي تدخل السرور على القلوب وتجمع الكل معًا. تشمل أعمالها الفنية Monster Jam®، وMonster Energy Supercross، وAMSOIL Arenacross، وديزني على الجليد، وDisney Live!‎، وSesameStreet Live!‎ ، وMarvel Universe LIVE! ومن خلال مجموعة علاماتها التجارية، نجحت فيلد إنترتاينمنت فيتقديم الفعاليات الترفيهية لملايين الأسر في أكثر من ٧٥ بلدًا ضمن 6 قارات. تفضل بزيارة feldentertainment.com لمزيدمن المعلومات.  

نبذة عن هيئة البحرين للسياحة والمعارض:
منذ تأسيسها بعام2015 في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائبالأول لرئيس مجلس الوزراء الرامية الى تحقيق رؤية المملكة الاقتصادية لعام 2030،سعت هيئة البحرين للسياحة والمعارض الى زيادة إسهام قطاع السياحة البحريني بين القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي كما ركزت جهودها على التسويق والترويج بشكل متسق ومستمر للهوية السياحية البحرينية المميزة التي تبرز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية مميزة في الإقليم من أجل زيادة استقطاب المستثمرين والزوار حيث أطلقت في أبريل2016 الهوية السياحية الجديدة (بلدنا بلدكم) وذلك في إطار استراتيجيتها التنموية طويلة المدى للقطاع السياحي وتحفيز حركة السياحة الداخلة للمملكة. كما تعاقدت مع مكاتب تمثيل سياحية بهدف استقطاب الزوار الى البحرين في 7 دول هي المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والهند والصين وروسيا. 

Did this answer your question?